Quantcast
 

علاجات منزلية للتخلص من تجاعيد الوجه

 
 

علاجات منزلية للتخلص من تجاعيد الوجه


Share Instagram print article
 

معالجة تجاعيد الوجه

 

تبدأ التجاعيد الأولى بالظهور بعد سن ال 25 وبما ان البشرة سر اشراقة ونضارة المرأة فهي تسعى للحفاظ عليها مشرقة و نقية ولحل مشكلة التجاعيد قد تلجأ اكثر السيدات الى استخدام مختلف الكريمات المأخرة للشيخوخة من السوق، ولكن هذه الكريمات قد لا تعطي نتيجة في كل وقت لذلك اليك سيدتي بعض العلاجات المنزلية الطبيعية ضد التجاعيد. وهي تعمل 100٪ وأنها رخيصة وطبيعية.


الجبن والبرتقال وزيت الزيتون ضد التجاعيد
إعداد قناع باستخدام ملعقة من زيت الزيتون ، وملعقة من عصير البرتقال و 2 ملاعق من الجبن. تخلط كل هذه المكونات في وعاء. و يوضع القناع على الوجه لمدة 30 دقيقة ثم يزال القناع و يشطف  الوجه بالماء الدافئ.

الموز والمشمش والشمام ضد التجاعيد
سحق الموز و المشمش ، وشريحة من الشمام . تخلط جيدا جميع المكونات. و هو رائع للبشرة الجافة. يوضع على الوجه ويترك لمدة 25-30 دقيقة. يشطف مع الماء الدافئ.

الجزر والسبانخ ضد التجاعيد
الجزر و السبانخ غنية بمادة فيتامين أ . واحدة من أنجع علاج ضد التجاعيد هو عصير الجزر و السبانخ . استخدام وسادة من القطن توضع في العصير ثم تطبق العصير على الوجه كل صباح وكل ليلة. بدون الحاجة إلى شطف الوجه.

صفار البيض والعسل وجنين القمح ضد التجاعيد
مزيج واحد صفار البيض مع ملعقتين من العسل وملعقة من جنين القمح . يوضع القناع على الوجه والحفاظ عليه لمدة 30 دقيقة. شطف مع الماء الدافئ

الأفوكادو والطين ضد التجاعيد
هذا القناع هو مناسبة للنساء ذات البشرة الدهنية. إعداد قناع مع الأفوكادو و 3 ملاعق من الطين. يوضع على الوجه و يترك لمدة 30 دقيقة. شطف جيدا بالماء الدافئ.
 

زيت اللوز الحلو ، زيت أركان والنبق البحر ضد التجاعيد
بغض النظر عن نوع الجلد ،يجب دائما ترطيب البشرة باستخدام أحد هذه الزيوت كل يوم.


ملاحظة : إن هذه الوصفات لا تغنيك عن زيارة الطبيب و عمل الفحوصات اللازمة لك و لعائلتك مع تحيات موقع دنيتي

 
 

نتمنى مشاركة اصدقائك الموضوع في حال اعجبك
Share Instagram print article

مواضيع أخرى