Quantcast
 



عشبة عباءة السيدة

 
 

عشبة عباءة السيدة


Pinterest
Share on Tumblr Delicious Share on Facebook Instagram print article
 

عشبة عباءة السيدة

عشبة عباءة السيدة او العشبة السحريةعشبة رجل الاسد , ذنيان جبلي , و تستخدم عباءة السيدة  لشد البطن والتنحيف وتضييق فتحة الرحم حيث تقوم عباءة السيدة باعادة تضييق فتحة الرحم كما تقوم بشد البطن وازالة الدهون, كما تستخدم في اخراج الهواء من الرحم الذي يخرج اثناء عملية الجماع وكثيرا ما يسبب الاحراج للزوجه.

عشبة عباءة السيدة غنية بحمض السالسليك، ومواد صابونية، وزيت طيار، وعناصر مرة، وفيتو سترولات و الكالسيوم  تستخدم عشبة عباءة السيدة في انقاص الوزن وعمل الريجيم وتخسيس الوزن وتعد فعاله في هذا المجال كثيرا حيث انها مشهوره في هذا الاستخدام.

تستعمل عباءة السيدة في الطب الشعبي لعلاج أنواع الجروح ، والنزيف ، ويمكن استخدامها في كثير من مشاكل أمراض النساء والقرحة وآلام البطن وحصى الكلى ، والصداع والشكاوى الأخرى.  وفي جميع بلدان أوروبا الوسطى تعتبر من أنواع النباتات الطبية التي يعتبرهاالناس من نباتات اذات قيمة خاصة في الطب النسائي الشعب خاصة .

مدى فاعلية عشبة عباءة السيدة في تخفيف الوزن وكيفية طريقة استخدامها وهل يمكن للمرأة النفساء استخدامها

عباءة السيدة تخفف الوزن وذلك بشرب مغلي عباءة السيدة بمعدل ملء ملعقة كبيرة حيث توضع في ملء كوب ماء مغلي وتترك لمدة عشر دقائق ثم تشرب بمعدل ثلاثة

أكواب يومياً، كما يستعمل عباءة السيدة ايضاً للمرأة النفساء وذلك لمنع الافرازات المهبلية وارتخاء الرحم أو البطن.

عباءة السيدة نبات عشبي معمر يستعمل لعلاج التهابات المبيض عند النساء وكذلك لعلاج الاسهال والنزيف الداخلي ولعلاج الامراض المهبلية وارتخاء الرحم

والبطن بعد الولادة والاجهاض المتكرر أي ان عباءة السيدة خاص بالأمراض النسائية ويوصف ايضاً لمعالجة السمنة والبول السكري.

 

تحضير منقوع عباءة السيدة :

 

معلقة كوب ماء مغلي من عباءة السيدة  ويترك لمدة عشر دقائق ثم يصفى ويشرب والمدة العلاجية اربعة اسابيع فقط، وليس هناك اضرار إذا اتبعت التعليمات وعدم تعدي الجرعة المحددة مرة واحدة في اليوم.

 

عشبة عباءة السيدة لتخفيف الوزن :

 

وصفة عباءة السيدة لتخفيف الوزن وعمل الريجيم وصفة سهله حيث يتم اخذ منقوع عشبة عباءة السيدة بعد غليها ويتم وضعها في اناء وشرب ثلاثة اكواب يوميا.

 

فوائد عشبة عباءة السيدة :

 

  •         تساعد على علاج الجروح.
  •         تساعد على علاج الالم المعده.
  •         مضاده للاسهال.
  •         ازالة التكيسات على المبايض.
  •         تنظيم الدوره الشهريه.
  •         وقف النزيف الرحمي.

 

طريقة استخدام عباءة السيدة  :

 

  • يتم شراء عباءة السيدة من عند العطارين ولونها بني فاتح مائل للون الاخضر وتكون على شكل اوراق , يتم اخذ باليوم كاسين ماء مغلي ووضع ملعقه من العشبه وتستطيعن تحليتها حسب مذاقك الخاص.
  • يتم اغلاق الكوب وتركه لمده ربع ساعه او اكثر لياخذ منقوع العشبه وبعدها تقومين بشربها,ويتم شربها يوميا مره بعد الصحو من النوم والثانيه قبل الخلود الى النوم.
  • يجب الالتازم بها لمده عشرين يوم فقط وهذه المده كافيه لاظهار نتائج رائعه والنتائج كالاتي:
  • تضييق الرحم بشكل كبير وارجاع الرحم كانك بكر.
  • تخفيف الدهون وشد الجسم بشكل عام.

 

 

 
 

نتمنى مشاركة اصدقائك الموضوع في حال اعجبك
Pinterest
Share on Tumblr Delicious Share on Facebook Instagram print article

كلمات دلالية

شبة عباءة السيدة العشبة السحرية لشد البطن التنحيف تضييق فتحة الرحم عشبة رجل الاسد ذنيان جبلي التداوي بالاعشاب الطب البديل طب الاعشاب العشبة فوائد الاعشاب مضار الاعشاب العلاج الطب الشعبي طب القدماء العلاج بالاعشاب الازهار الجذور الاوراق

مواضيع أخرى