Quantcast
 



دنيتي | سيدة المنزل

 


سيدة المنزل يحتوي كل الافكار و النصائح التي قد تحتاجينها سيدة في ادارة امور المنزل و الاسرة من ابسط الامور الى الامور و المشاكل الاكثر شيوعا في حياة الاسرة اليومية و الجو الاسري و الاهتمام بالمنزل.

 
 

تعرفي على مراحل تكوين الجنين

 

مدة الحمل الطبيعية عند الامل الحامل هي 40 اسبوع, قد تجد الام صعوبة خلال مراحل الحمل حيث غالبا ما تكون الأسابيع الـ 14 الأولى هي الأصعب, من خلال هذا المقال المختصر تعرفي على مراحل تكوين الجنين

إقرأ المزيد

 
 
 

أخطاء يجب تفاديها عند غسل الوجه

إن عملية غسل الوجه أعمق من مجرد فركه بـ الصابون وشطفه على عجلة، رغم أن غسل الوجه يبدو أبسط جزء في أي نظام للعناية بـ البشرة ، إلا أن كثيرا منا لا يقوم به على النحو الصحيح فالأمر يتطلب الانتباه إلى عدة أخطاء وتجنبها.

إقرأ المزيد

 
 
 

طرق سهلة لتبييض الاسنان

تشكّل الابتسامة البيضاء المشرقة واحدة من أساسيات الجمال في و التعارف الاجتماعية و الابتسامة الجميلة لا تكتمل الا مع اسنان صحية ناصعة البياض كالثلج لذلك اليكم طرق سهلة لتبييض الاسنان

إقرأ المزيد

 
 
 

انواع من الأطعمة لا ينصح بوضعها أبداً في الثلاجة

 

من الطبيعي أن يفكر الناس في حفظ الأطعمة بالثلاجة لحمايتها من التلف، إلا أن هناك بعض الأطعمة حذر خبراء التغذية من وضعها في الثلاجة حفاظاً عليها.

إقرأ المزيد

 
 
 

كيف احفظ البيض في ثلاجتي؟

 

بصورة عامة سيدتي، لا تأملي في افضل الاحوال خزن البيض الطازج في الثلاجة مدة تزيد عن الثلاثة اسابيع.

إقرأ المزيد

 
 

 

كيف نتخلص من احراج الحازوقة؟

من منا لم يتعرض لحالة الحازوقة في وقت غير مناسب جعلته يشعر بالاحراج و يصعب التخلص منها في احرج الاوقات, تقدم اليك دنيتي بعض الطرق لمنع استمرار الحازوقة:

إقرأ المزيد

 
 
 

ما عمر البيض الذي ناكله؟ اهو طازج؟

من الضروري سيدتي التحقق من كون البيض الذي  نستخدمه طازجاً ام لا.  و هناك عدة طرق لاجل ذلك:

إقرأ المزيد

 
 
 

لن تزعجك لسعة البعوض بعد اليوم

اتعلمين انه بامكانك طرد البعوض بسهولة و دون رائحة المنتوجات و الاقراص المصنعة المضرة بالصحة؟

إقرأ المزيد

 
 
 

نصائح لا تعلمينها عن البطاطا

 

اذا كنت من السيدات اللواتي يدخرن البطاطا للشتاء اليك سيدتي هذه النصائح للحفاظ عليها ، فما عليكي سوى ان تنثري عليها مسحوق فحم الخشب و بذلك لن تظهر البراعم عليها.

إقرأ المزيد

 
 
 

لا لدموع البصل بعد اليوم

 

تنزل دموعك ما ان تبدأين بتقشير البصل ، ولحسن الحظ ثمة عدة طرق لمعالجة الخلاصة المتطايرة منه المسيلة للدموع و المسؤؤلة عن احمرار العينين:

إقرأ المزيد

 
 

كلمات دلالية

دنيتي صحة اطفال أمراض امراض تداوي طب أعشاب اعشاب طب نبوي موقع صحي عائلي دنيتى عائلتي طبخ مطبخ الصحة والغذاء اللياقة البدنية السيدة ابراج أبراج تغذية فواكه خضار حمية حميات ريجيم الطب النبوي الشريف