Quantcast
 

الفواكه لحرق الدهون

 
 

الفواكه لحرق الدهون


Share Instagram print article
 

الفواكه لحرق الدهون

تعتبر الفواكه من العناصر الغذائية المهمة و لكن تعتبر ايضا من العناصر التي تساعد على حرق الدهون و لا سيما الاناناس و التفاح و الجريب فروت و غيرها من الفواكه

 

الفواكه لحرق الدهون

 

 يمكن حرق الدهون لمجرّد تناولها، فلذلك ننصح بالاكثار منها وأضافتها يوميا  إلى النظام الغذائي.

الاناناس : بعيدًا من مذاقه الرائع والشهي، الأناناس من الفاكهة الصحية والصالحة للرجيم . هي فاكهة طازجة وغنية بالماء وتحتوي على خصائص تخولها حرق الدهون. يساعد الأناناس أيضًا على كسر أنسجة السيلوليت وبالتالي يشجع على التخلص من الدهون.

التفاح : هذه الفاكهة الصحية التي يُنصح بتناولها للكبار والصغار. التفاح معروف بأنه من أفضل الوجبات الخفيفة. يُستهلك بانتظام كجزء من نمط حياة صحي، لأنه يساعد على فقدان الوزن. هذه الفاكهة منخفضة في السعرات الحرارية ويمكنها حرق الدهون، ومن الممكن تناول ما يصل إلى ثلاث حبات في اليوم الواحد.

الليمون الحامض : هو من عائلة الحمضيات، ويحتوي على 25 سعرة حرارية فقط لكل 100 غرام. الحموضة الناجمة عن غناه بحمض الستريك ، يساعد المعدة على حرق الدهون. من أجل نتائج أفضل يُنصح باستهلاكه على الريق أو بعد وجبات الطعام. يفضل شربه مع القليل من الماء الفاتر.

الجريب فروت : يقلّل من مستوى السكر في الدم، ويقلل من مستويات الأنسولين في البنكرياس ويعزّز عملية التمثيل الغذائي للدهون وبالتالي ذوبان الأنسجة الدهنية. و الجريب فروت يحتوي على انزيم طبيعي لتنظيم الشهية .


ملاحظة : إن هذه الوصفات لا تغنيك عن زيارة الطبيب و عمل الفحوصات اللازمة لك و لعائلتك مع تحيات موقع دنيتي

 
 

نتمنى مشاركة اصدقائك الموضوع في حال اعجبك
Share Instagram print article

مواضيع أخرى