Quantcast
 

طرق التخلص من دهون الأرداف

 
 

طرق التخلص من دهون الأرداف


Share Instagram print article
 

دهون الارداف

تراكم الدهون في منطقة الارداف من الحالات المزعجة و لكن يمكن لأي شخص يعاني من مشكلة تراكم الدهون في منطقة الأرداف بتغيير حجمها من خلال اتباع الإرشادات الآتية:

  • النوم باكراً وعدم السهر والاستيقاظ في وقت مبكر.
  • اعتماد نظام غذائي صحي ومتوازن بحيث يعرف الشخص نسبة السعرات الحرارية التي يحتاجها جسمه والالتزام بتناول الطعام الذي يحتوي على السعرات بكميات مناسبة، ويعتمد النظام الغذائي الصحي على تناول الحبوب الكاملة، والخضروات، والفواكه وينصح بتقسيم الوجبات بحيث تكون خفيفة ومقسمة على خمس وجبات في اليوم.
  • الامتناع عن تناول الأطعمة الدسمة الغنية بالدهون مثل الوجبات السريعة والحلويات والكعك والسكريات.
  • ممارسة الرياضة يومياً بهدف حرق الدهون والشحوم ويمكن ممارسة الرياضة في المنزل أو الذهاب للمراكز الرياضية، كما يفضل بتجنب ركوب المصعد واستخدام الدرج، والمشية لمسافات طويلة، أو ممارسة تمارين القرفصاء أو ركوب الدراجة الهوائية.

 

رجيم سريع المفعول للأرداف

 

إن التقيد بالتعليمات التي سبق ذكرها إلى جانب اتباع نظام غذائي صحي يساعد في حرق الدهون المتراكمة في منطقة الأرداف بشكل كبير وهذه هي الوجبات التي يجب تناولها يومياً:

  • وجبة الإفطار

بيضة مسلوقة، وشريحة من التوست بالقمح الكامل، مع نصف كوب من عصير البرتقال الطازج. أو 1/4 رغيف من خبز القمح مع 1 كوب من لبن الزبادي وثمرة من الفواكه.

  • وجبة الغداء

قطعة من صدر الدجاج منزوع الجلد المشوي مع طبق من السلطة بدون زيت. أو 4 ملاعق كبيرة من الفاصولياء والخرشوف مع طبق من سلطة الخضار دون زيت وشريحة من اللحم البقري المشوي الخالية من الدهون.

  • وجبة العشاء

كوب من لبن الزبادي مع 1/4 رغيف من خبز القمح الكامل. أو بيضتين مسلوقتين مع طبق من السلطة


ملاحظة : إن هذه الوصفات لا تغنيك عن زيارة الطبيب و عمل الفحوصات اللازمة لك و لعائلتك مع تحيات موقع دنيتي

 
 

نتمنى مشاركة اصدقائك الموضوع في حال اعجبك
Share Instagram print article

مواضيع أخرى