Quantcast
 

علاج الهربس بالخلطات الطبيعية

 
 

علاج الهربس بالخلطات الطبيعية


Share Instagram print article
 

علاج الهربس

 

الهربس هي إصابة فيروسية متكرّرة تصيب الجلد و الهربس نوعين : هربس فموي يؤدي إلى تقرحات حول الفم أو في الوجه ، و الهربس التناسلي حيث تصاب الأعضاء التناسلية بالتقرحات ، أو الأرداف أو منطقة الشرج


تنتقل الهربس من خلال اللمس، التقبيل والعلاقة الحميمية و يمكن التخلّص من الهربس من خلال سلسلة من الخلطات الطبيعية يمكن تحضيرها في المنزل لعلاج الهربس

 

علاج الهربس بالخلطات الطبيعية

 

زيت الأوريجانو : يحمي زيت الأوريجانو البشرة من الإلتهابات والجراثيم وبالتالي يتمتّع بالقدرة على علاج الهربس . يتم وضع كمية صغيرة من هذا الزيت على المنطقة المصابة يومياً للحصو ل على أفضل النتائج بأسرع وقت ممكن.
 

 

خلطة زيت الزيتون مع اللافندر و شمع النحل : تعتبر هذه الخلطة من أفضل الخلطات الطبيعية لعلاج الهربس . ضعي القليل منها على أصبعك وقومي بوضعها على المنطقة المعنية و ا تركيها. كرّري هذه العملية صباحاً ومساءً.
 

 

أكياس الشاي : تحتوي أكياس الشاي على مواد مضادة للإلتهابات والميكروبات. يتم وضعها على المناطق المصابة بمرض الهربس . تكرّر هذه العملية ثلاث مرّات على الأقلّ في اليوم والحصول على نتائج غير متوقّعة في غضون أسابيع.
 

 

بلسم الليمون : يحتوي بلسم الليمون على مواد تقضي على البثور، التقرحات و الهربس . وضع القليل من بلسم الليمون على القطن ومن ثمّ وضعه على المنطقة المصابة بالهربس. تكرّر هذه العملية صباحاً ومساءً لمدّة أسبوعين و سيتم التخلّص من الهربس المزعج بإذن الله.


ملاحظة : إن هذه الوصفات لا تغنيك عن زيارة الطبيب و عمل الفحوصات اللازمة لك و لعائلتك مع تحيات موقع دنيتي

 
 

نتمنى مشاركة اصدقائك الموضوع في حال اعجبك
Share Instagram print article

مواضيع أخرى