Quantcast
 

نصائح للحصول على بطن مثالي

 
 

نصائح للحصول على بطن مثالي


Share Instagram print article
 

بطن صحي و مسطح

 

منطقة البطن هي اول المناطق التي تتأثر بزيادة الوزن وتسبب الضيق للكثير من الفتيات ليس فقط من يعانين من السمنة بل ان هناك نسبة من الفتيات والسيدات اللواتي يتمتعن بجسم رشيق وبطن بارز لذلك اليك سيدتي نصائح للحصول على بطن مثالي

 

 

التوابل الحارة
زيادة نسبة الاكلات الحارة التي يتم تناولها يؤدي إلى زيادة الأحماض بالمعدة ويتسبب في تهيج الجهاز الهضمي مما يجعل المعدة تتوقف مؤقتا عن القيام بدورها الطبيعي في التمثيل الغذائي مما يؤدي لإكتساب المزيد من الدهون.

 

التقليل من الألبان
لاشك من وجود فوائد عديدة للألبان خاصة الألبان خالية الدسم فهي اخف على المعدة خاصة إذا كان الشخص يعاني من حساسية اللاكتوز والتي تسبب العديد من المشاكل بالمعدة.

 

تجنب الملح
تناول الأطعمة التي تحتوي على نسب عالية من الأملاح وانواع المخللات المختلفة يؤدي إلى تخزين المياه في الجسم وبالتالي الشعور بالانتفاخ وزيادة الوزن لذا يجب الحرص على تقليل الاملاح بالطعام فهو صحيا اكثر.

 

اختيار الفاكهة الصحيحة
بالتأكيد الفاكهة مفيدة للجسم وتحتوي على نسب عالية من الألياف الغذائية ولكن يجب اختيار انواع الفواكه سهلة الهضم وقليلة السكريات لتجنب اي زيادة في الوزن لذا ينصح بالإكثار من البرتقال و الجريب فروت .

 

الابتعاد عن الكربوهيدرات
الابتعاد عن تناول الكربوهيدرات والنشويات واستعاضة عنهم بالبروتينات التي تمد الجسم بالطاقة التي يحتاجها دون اكتساب سعرات حرارية زائدة.
 

وأخيرا الاكثار من شرب الماء  طوال اليوم فهو يساعد الجسم على التخلص من السموم وزيادة معدل الحرق بالجسم.


ملاحظة : إن هذه الوصفات لا تغنيك عن زيارة الطبيب و عمل الفحوصات اللازمة لك و لعائلتك مع تحيات موقع دنيتي

 
 

نتمنى مشاركة اصدقائك الموضوع في حال اعجبك
Share Instagram print article

مواضيع أخرى