Quantcast
 

نصائح للتخلص من دهون البطن

 
 

نصائح للتخلص من دهون البطن


Share Instagram print article
 

نصائح للتخلص من دهون البطن



تعتبر الدهون المتراكمة والمتمركزة في منطقة البطن، العدو اللدود لأي امرأة ترغب في الحصول على جسم رشيق، فمشكلة دهون البطن أنها تحتاج لخطة فعالة للقضاء عليها تعتمد على النفس الطويل, لذا اليك عزيزتي نصائح للتخلص من دهون البطن التي اثبتت فاعليتها في هزيمة دهون البطن العنيدة .

 

نصائح للتخلص من دهون البطن

 

تركز الدهون في منطقة البطن من اكثر المشاكل التي تعاني منها حواء , فحواء تسعي دائما الي الحصول علي جسم رشيق بأسرع وقت , غير مدركة ان مشكلة دهون البطن  تحتاج الي وقت طويل للقضاء عليها , لذا نقدم لك اليوم  4 نصائح هامة للتخلص من دهون البطن العنيدة .

  • عدم اتباع حمية غذائية متكافئة وممارسة التمارين الرياضية بالقدر الكافي هو السبب الأساسي لتراكم دهون البطن , لذا لابد ان تحرص على التخلص من هذه الدهون المتراكمة في تلك المنطقة دون ان تكون الحمية والرياضة مكملين لبعضهما .
  •  ننصح بان تحتوي الحمية الغذائية على قدر كبير من الألياف مثل التفاح و الفراولة و البرقوق اما بالنسبة للخضروات فيجب ان تحتوي على القرنبيط و البروكلي و الجزر و الفاصوليا , وفي نفس الوقت تكون نسبة البروتين المتناول من اللحوم قليلة مع التركيز على تناول صدور الفراخ واللحم البقري الخالي من الدهن .
  • يفضل ان تحتوي الحمية الغذائية على الكربوهيدرات المركبة مثل الأرز البني و القمح كامل الحب و البقوليات، مع وضع حد للأطعمة المقلية والوجبات السريعة واللحم الأحمر
  • و اخيرا  العزيمة والاصرار هما مفتاح التخلص من دهون البطن  , فلا داعي لليأس واستمري مهما كانت الظروف .

ملاحظة : إن هذه الوصفات لا تغنيك عن زيارة الطبيب و عمل الفحوصات اللازمة لك و لعائلتك مع تحيات موقع دنيتي

 
 

نتمنى مشاركة اصدقائك الموضوع في حال اعجبك
Share Instagram print article

مواضيع أخرى