Quantcast
 



مشروبات لخسارة الوزن

 
 

مشروبات لخسارة الوزن


Pinterest
Share on Tumblr Delicious Share on Facebook Instagram print article
 

مشروبات لخسارة الوزن

 

تعددت طرق الحمية الغذائية و تنوعت فمنها ما يعتمد على التنويع و منها ما يعتمد على تناول كميات كبيرة من العصائر والمشروبات الطبيعية، لانها تزود الجسم بحاجته من الفيتامينات و المعادن الاساسية بالاضافة الى خسارة الوزن الزائد

 

وفيما يلي مجموعة من أهم المشروبات الطبيعية التي تساعد على خسارة الوزن :
 

مشروب البروتين :
يتكون هذا البروتين من الموز ومسحوق القنب و اللفت و الليمون و الخيار و الكمثري ، وينصح بتحضير هذا المشروب في المساء وتناوله عند الاستيقاظ في الصباح، فهو يساعد على تخليص الجسم من السموم.
 

مشروب السبانخ :
يتكون المشروب من السبانخ  و الافوكادو ، وهذا الخليط يوفر كمية كبيرة من الألياف للجسم، ويمكن إضافة العنب للحصول على طعم حلو للخليط.
 

مشروب الزنجبيل :
يخلط الزنجبيل مع الشوفان واللبن الزبادي، ويمكن إضافة التوت أيضاً، ويعد هذا المشروب مناسباً بشكل كبير للراغبين في خسارة الوزن الزائد.
 

مشروب البابايا:
يتكون المشروب من البابايا والخيار، ويساعد على تحسين عملية الهضم والتخلص من النفخة، كما يمكن أن يساعد على التخلص من الكرش.
 

مشروب المانجو:
يدخل في تركيبه كل من المانغو والماء والسبيرولينا، ويساعد على تللين المعدة والأمعاء، كما يمنح الجسم نسبة جيدة من معدن الحديد.
 

مشروب الحمضيات:
خليط من الحمضيات والعنب يوفر مصدراً هاماً للمواد المغذية، ويمكن إضافة السبانخ للحصول على الكالسيوم وتعزيز مستويات الطاقة في الجسم.
 

مشروب الموز :
يخلط الموز مع القنب والكرنب، كما يمكن إضافة نبتة الشيا، والسر في هذا المشروب يكمن في مسحوق القنب الذي يوفر البروتينات الأساسية، والتي تساعد على الشعور بالشبع طوال اليوم.
 

مشروب الربيع :
تشمل المكونات المستخدمة في هذا المشروب كلاً من الخيار والزنجبيل، حيث يعمل الخيار كمدر للبول مما يساعد على التخلص من السموم، في حين يلعب الزنجبيل دوراً هاماً في تحسين عمليات الهضم.


ملاحظة : إن هذه الوصفات لا تغنيك عن زيارة الطبيب و عمل الفحوصات اللازمة لك و لعائلتك مع تحيات موقع دنيتي

 
 

نتمنى مشاركة اصدقائك الموضوع في حال اعجبك
Pinterest
Share on Tumblr Delicious Share on Facebook Instagram print article

كلمات دلالية

حمية مشروبات لخسارة الوزن ريجيم خسارة وزن الصحة الصحه صحة صحه امراض جراثيم علاج وقاية صحة الطفل صحة المرأة صحة الرجل دنيتي Dounyati موقع دنيتي

مواضيع أخرى