Quantcast
 

فوائد النشا لتبييض البشرة و تقشيرها

 
 

فوائد النشا لتبييض البشرة و تقشيرها


Share Instagram print article
 

فوائد النشا لتبييض البشرة و تقشيرها

لم يعد يقتصر استعمال النشا على الماكولات و الحلويات بل اصبح يستخدم النشا فى العديد من الوصفات الجمالية للجسم والبشرة ، حيث تساعد خلطات النشا البشرة فى التخلص من الحبوب وتبييض البشرة  و تقشيرها والتخلص من مشاكلها

فوائد النشا

النشا لتقشير البشرة

يستخدم مسحوق النشا مع الحمص المطحون لتقشير البشرة ولنضارتها ، قومى بخلط معلقة من النشا مع معلقة من الحمص المطحون وماء الورد ثم استعملى المزيج على البشرة لمدة 15 دقيقة مع تحريكة بحركات دائرية ثم غسيل البشرة بالماء البارد .

النشا لشد البشرة وتبييضها

افصلي بياض بيضة واحدة وامزجيه مع ملعقتين من ماء الورد وملعقة من ماء الزهر، بعد التأكّد من تمازج السوائل جيّدا، أضيفي تدريجياً مع التحريك ملعقتين كبيرتين من النشا. اخلطي جيدّاً وطبّقي المزيج على بشرتكِ لمدّة 20 دقيقة. بعدها، اغسلي وجهكِ بالماء الفاتر.

النشا لعلاج التهابات البشرة

استعملى مقدار من النشا مذاب فى الماء البارد لدهان البشرة بعد إزالة الشعر لمنع ظهور النقط السوداء والحبوب على الساقين ومنع احمرار البشرة بعد إزالة الشعر لمدة 15 دقيقة ثم اغسلى البشرة بالماء البارد .

النشا لتضيق مسام البشرة الكبيرة

ضعى معلقة من النشا فى كوب ماء دافىء وضعية على الناء لمدة 5 دقائق مع التقليب ثمّ طبّقي الخليط فوق البشرة لمدّة 30 دقيقة. بعدها، اغسلي بشرتكِ بالماء الدافئ ثمّ البارد، وتعتبر طريقة فعالة لتضيق مسام البشرة الواسعة بفاعلية .

النشا لمنع اسمرار اليدين

اخلطى معلقة من الخميرة ومعلقة من النشا مع ربع كوب من الحليب الدافىء ومعلقة من عصير الليمون ثم اتركى المزيج لمدة 15 دقيقة ثم ادهنى بة المناطق السمراء من الكوعين وبين الفخدين لمدة 15 دقيقة ثم اغسلية بالماء الفاتر .

 
 

نتمنى مشاركة اصدقائك الموضوع في حال اعجبك
Share Instagram print article

مواضيع أخرى