Quantcast
 



فوائد الطحين للبشرة

 
 

فوائد الطحين للبشرة


Pinterest
Share on Tumblr Delicious Share on Facebook Instagram print article
 

فوائد الطحين

الطحين هو من المصادر الغذائية الرئيسية و ايضا اثبتت التجارب ان علاج البشرة بالطحين لها نتائج ايجابية جيدة في ترطيب البشرة الجافة و التخلص من الزيوت الزائدة بالنسبة للبشرة الدهنية و يساعد في التخلص من حب الشخص و البفع السوداء

  • الطحين للبشرة الجافة: يساهم الطحين في ترطيب البشرة الجافة.  تحضير الخلطة المناسبة للحفظ على رطوبة البشرة وشبابها. يخلطي كوباً من الحليب مع ثلاث ملاعق من الطحين، ملعقة من العسل ونصف ملعقة من القرفة. توضع الخلطة على الوجه لمدّة 30 دقيقة ومن ثمّ يغسل الوجه بالماء الفاتر.
  • الطحين للبشرة الدهنية: يساعد الطحين على التخلّص من الزيوت الزائدة. تخلط ملعقتين  كبيرتين من الطحين مع ملعقتين صغيرتين من ماء الورد. توضع الخلطة على الوجه لمدّة 30 دقيقة للحصول على بشرة صافية وخالية الزيوت.
  • الطحين للتخلّص من حب الشباب: يساهم الطحين في التخلّص من حب الشباب والبثور.  تخلط ثلاث ملاعق من الطحين مع ملعقة من العسل. توضع الخلطة على الوجه لمدّة 15 دقيقة، ثلاث مرّات في الأسبوع و النتيجة الحصول على بشرة نضرة في غضون شهر.
  • الطحين للتخلّص من البقع السوداء: يخلط عصير الخيار مع ثلاث ملاعق من الطحين . توضع الخلطة على الوجه لمدّة 15 دقيقة ومن ثمّ يغسل الوجه بالماء الفاتر. هذه الخلطة ستساعد على إزالة البقع السوداء من الوجه في غضون أسابيع.

ملاحظة : إن هذه الوصفات لا تغنيك عن زيارة الطبيب و عمل الفحوصات اللازمة لك و لعائلتك مع تحيات موقع دنيتي

 
 

نتمنى مشاركة اصدقائك الموضوع في حال اعجبك
Pinterest
Share on Tumblr Delicious Share on Facebook Instagram print article

كلمات دلالية

علاج البشرة بالطحين الطحين فوائد الطحين للبشرة فوائد الطحين فوائد الطحين للبشرة الجافة فوائد الطحين للبشرة الدهنية فوائد الطحين لحب الشباب فوائد الطحين للبقع السوداء العطار العطارة التداوي بالاعشاب الطب البديل طب الاعشاب العشبة فوائد الاعشاب مضار الاعشاب العلاج الطب الشعبي طب القدماء العلاج بالاعشاب الازهار الجذور الاوراق عطارة دنيتي dounyati

مواضيع أخرى