Quantcast
 

عشبة المورينجا moringa

 
 

عشبة المورينجا moringa


Share Instagram print article
 

عشبة المورينجا moringa

عشبة المورينجا moringa او العشبة المعجزة تساعد على رفع مستويات الطاقة في الجسم وتقوية جهاز المناعة, ويستخدم المورينجا  كمشنط جنسي وكعلاج للضعف الجنسي عند الرجال.

تحتوي المورينجا على مركب السابونين والتي تساعد على زيادة الشهوة الجنسية للرجال ورفع هرمون التيستوستيرون. وتحتوي عشبة المورينجا moringa على 7 أضعاف كمية فيتامين C الموجودة في البرتقال, و 4 أضعاف الكالسيوم الموجود في الحليب, 4 أضعاف فيتامين A الموجود في الجزر, و 3 أضعاف البوستاسيوم الموجود في الموز و3 أضعاف كمية الحديد الموجودة في السبانخ, وتحتوي أوراق المورينجا على نسبة عالية من البروتين والتي تعادل ضعفين الكمية الموجوده في الزبادي.

ويقول الباحثين أنه يمكن تناول المورينجا في صورة شاي مشروب أو اقراص أو حتى يمكن استخدامها كزيوت, وتساعد في التعافي واستعاد الطاقه عقب ممارسة الرياضة , وتحتوي عشبة المورينجا على مركب الزياتين وهو مسؤل عن مقاومة علامات تقدم سن البشرة.

كما أن لالمورينجا فوائد عديدة, فتحتوي على خواص مضادة للالتهابات, تساعد على تقوية جهاز المناعة, مصدر غني بمضادات الأكسدة والتي تحارب الجذور الحرة, وتساعد على تدفق الدم وهو الأمر الذي يساعد الرجال على أداء جنسي أفضل. وطبقاً للأبحاث فيمكن تناول شاي المورينجا ليعمل بمثابة داعم للكبد, واستخدمت المورينجا في الحضارة اليونانية والرومانية والمصرية على مر العصور لما لها من فوائد متعددة.

 
 

نتمنى مشاركة اصدقائك الموضوع في حال اعجبك
Share Instagram print article

مواضيع أخرى