Quantcast
 



طرق سهلة لتبييض الاسنان

 
 

طرق سهلة لتبييض الاسنان


Pinterest
Share on Tumblr Delicious Share on Facebook Instagram print article
 

طرق سهلة لتبييض الاسنان

تشكّل الابتسامة البيضاء المشرقة واحدة من أساسيات الجمال في و التعارف الاجتماعية و الابتسامة الجميلة لا تكتمل الا مع اسنان صحية ناصعة البياض كالثلج لذلك اليكم طرق سهلة لتبييض الاسنان

 

طرق سهلة لتبييض الاسنان:

 

  1. بيكربونات الصودا: مزج ملعقة من ماء الأوكسجين مع ملعقتين من بيكربونات الصودا، وتفرك الأسنان بهذا الخليط مرتين أسبوعياً للحصول على ابتسامة بيضاء ناصعة.
  2. زيت جوز الهند: يساعد تطبيق زيت جوز الهند على اللثة في تذويب الجير المتراكم على الأسنان مما يخلّصها من البقع الكلسيّة الصفراء المتراكمة ويترك المجال لظهور لونها الأبيض الطبيعي.
  3. معجون الأسنان المبيّض: استبدال معجون الاسنان الاعتيادي بآخر يتمتع بمفعول مبيّض. فالمواظبة على استعماله لا تقوم فقط بتنظيف الأسنان ولكن تبييضها أيضاً.
  4. خلّ التفّاح: يلعب خلّ التفّاح دور غسول للفم عند المضمضة به بشكل دوريّ، فهو يخلص الاسنان من البكتيريا التي تتراكم في الفم وعلى الأسنان كما يذيب الطبقة الكلسيّة التي تتراكم على الاسنان مما يساهم في تفتيح لونها.

 
 

نتمنى مشاركة اصدقائك الموضوع في حال اعجبك
Pinterest
Share on Tumblr Delicious Share on Facebook Instagram print article

كلمات دلالية

تبييض الاسنان مبييض اسنان اسنان تبييض أسنان مبييض أسنان سيدة المنزل نصائح العناية بالمنزل تربية ربة المنزل العناية بالاسرة الاسرة النظافة دنيتي ديكور مجالس مفروشات نصيحة افكار أفكار أسرة ألاسرة سيده المنزل ربه المنزل

مواضيع أخرى