Quantcast
 

طرق سريعة لتبيض الاسنان

 
 

طرق سريعة لتبيض الاسنان


Share Instagram print article
 

طرق سريعة لتبيض الاسنان

اصفرار الاسنان هي حالة مزعجة يعاني منها الكثير من الناس و يسعون بكل الطرق الى تبيض الاسنان منها جلسات لدى طبيب الاسنان و غيرها من الادوية الكيمائية اليك طرق سريعة و فعالة تساعد في تبيض الاسنان.

الطريقة الأولى : تبيض الاسنان بالفحم

احضر قطعة من الفحم وقم بتمريرها ( دعكها ) على السن أو الأسنان الصفراء.  قم بتمريرها لمدة 30 ثانية إلى دقيقة.  لا تستخدم الفحم على اللثة تجنبا لجرحها , بعد ذلك قم بغسل الفم بالماء وتفريش الأسنان بالمعجون كالعادة. قم بتكرير هذه الطريقة دائما.
 
الطريقة الثانية: تبيض الاسنان بالفراولة

ضع خليط الفروالة على أسنانك باستخدام الفرشاة أو الأصابع وقم بتركها لمدة دقيقتين أو أكثر. بعد ذلك قم بغسل فمك جيدا وثم قم بتقريش أسنانك. فم بتكرار هذه الطريقة كلما اردت تنظيف أسنانك لأنها تأخذ بعض الوقت لتظهر نتائجها ( عدة أيام ) .
 
الطريقة الثالثة : تبيض الاسنان بقشر البرتقال

قم بإحضار برتقالة وتقشيرها وقم بتمرير الجزء الداخلي من البرتقالة على الأسنان, بعد الانتهاء قم بتفريش أسنانك. قم بتكرير العملية كلما أردت تنظيف ( تفريش ) أسنانك لأنها تستغرق أسبوع لتظهر النتائج.

الطريقة الرابعة : تبيض الاسنان بالعسل

ضع قليلاً من العسل الطبيعي على فرشاة الاسنان ثم ضع معجون الاسنان عليه وفرش اسنانك بشكل طبيعي وستلاحظ البياض من اول تفريش لك وكرر حسب الحاجه

 الطريقة الخامسة : تبيض الاسنان عن طريق الاكسجين

استخدام ماء الاكسجين المخفف نشترى ماء اكسجين من الصيدلية ونخففة بنسبة معلقة اكسجين صغيرة ومعلقة ماء ورد صغيرة ودعك الاسنان بقطنة مرتين فى اليوم طبعا الطريقة كمان للى اللثة عندهم سليمة

تبيض الاسنان عشب  المريمية .

 المريمية ينظف الأسنان ويزيل السوس مسحوق المريمية المجففة إذا فركت به الأسنان بواسطة فرشاه الأسنان ينظفها ويزيل السوس  المريمية
-2 ملعقة صغيرة مرمية طازجة.
- 2 ملعقة كبيرة ملح طعام.
يوضع الملح مع اوراق  المريمية و يدق عليهما بالة قوية ( مثل يد الهاون ) لعمل العجينة . ثم توضع العجينة في فرن دافئ حتى تصبح صلبة . ثم تسحق مرة اخرى لعمل بودرة . ثم تحفظ في علبة زجاجية محكمة الاغلاق.
هذا المستحضر مفيد جدا لصحة الاسنان حيث انه يمنع التسوس و يزيل صفرة الاسنان و البقع كما انه معطر جيد للفم.

تبيض الاسنان باستعمال السواك :

السواك يحفاظ على بياض الأسنان و صحة اللثة و يستعمل عود الارك او لحاء شجرة الجوز وهو السواك المغربي الذي يمنح اللثة لونا احمر زاهيا .

الطريقة الرابعة : المعجون المنزلي
قم بخلط البيكينق صودا  بيكربونات الصوديوم مع معجون الأسنان الخاص بك, قم بتفريش أسنانك على الأقل مرة واحدة يوميا باستخدام هذه الطريقة. وبعد الانتهاء من تنظيف الأسنان قم بشرب كأس من الماء وثم استخدم غسول للفم ماوث واش

نصائح للحفاظ على الاسنان :

  •     فرش أسنانك مرتين يوميا.
  •     ابتعد عن التدخين.
  •     أغسل فمك بالماء بعد شرب القهوة أو الشاي أو أي مشروب يحتوي على صبغات كالمشروبات الغازية وأيضا الأكلات التي تحتوي على الصبغات كالكاتشب.
  •     القهوة والشاي والمشروبات التي تحتوي على الكافين بشكل عام تقوم بتدمير الأسنان وتسسب في التسوس.
  •     إذا كان لديك صبغات من الصعب التخلص منها, اذهب لطبيب الأسنان و قم بسؤالة عن طرق تبيض الأسنان ذات السعر المعقول.

 

 
 

نتمنى مشاركة اصدقائك الموضوع في حال اعجبك
Share Instagram print article

مواضيع أخرى