Quantcast
 

طرق ازالة شعر فوق الشفة

 
 

طرق ازالة شعر فوق الشفة


Share Instagram print article
 

طرق ازالة شعر الشفة

 

اليك سيدتي طرق ازالة شعر فوق الشقة بطرق محضرة منزلية سهلة و مجربة

خلطة الكركم والحليب

عندما يتعلق الامر بازالة الشعر فإن الكركم افضل العناصر الامنة لذلك ، اخلطي قليلا من مطحون الكركم مع كمية مناسبة من بودرة الحليب للحصول على العجينة المتجانسة ، ضعيها فوق شفاهك العليا واتركيها لكي تجف تماما ، بعد ذلك قومي بفركها جيدا مع الاستخدام المنتظم لهذه الوصفة وستلاحظين بطء نمو الشعر الزائد .

 
خلطة بياض البيض والنشا

خلطة بياض البيض والنشا والسكر من وسائل فعالة لتقليل نمو الشعر وكثافته ، اخلطي بياض بيضة واحدة مع ملعقة صغيرة من النشا وملعقة صغيرة من السكر ، تخلط المكونات معا لتحصلي على خليط كثيف ولزج ، ضعيه فوق شفتك العليا واتركيه لبضعة دقائق ثم قومي بازالته بعد ذلك مع تكرار مرتين او ثلاث خلال الاسبوع ستتخلصين من الشعر الزائد فوق شفاهك .

 
عجينة السكر

اخلطي ملعقة من السكر مع قليل من المياه وبضعة قطرات من عصير الليمون لتحصلي على خليط كثيف وضعيه فوق النار لبضعة دقائق حتى يتكثف ، استخدميه بعد ذلك على مكان نمو الشعر واتركيه لمدة ربع ساعة على الاقل بعد ذلك يفرك جيدا ويزال بالماء البارد .

الشمع

استخدمي خلطة الشمع الدافئ على مكان نمو شعر زائد ، ثم قومي بنزعه باستعمال قطعة نظيفة من القماش على ان يتم ازالة الشعر في عكس اتجاه الجذور ، وهي من افضل الطرق الاكيدة التي تحد من نمو الشعر لفترة طويلة وقد تكون مؤلمة قليلا لكنها فعالة وتستحق التجربة .

 
الخيط

الخيط من الوسائل القديمة المجربة التي تصلح لازالة الشعر الزائد من مساحات صغيرة كفوق الشفاه ، وهي طريقة سهلة وغير مكلفة ، يمكنك تجربتها في المنزل الى جانب انها غير مكلفة فهي لا تعتمد على اي كيماويات قد تضر بالبشرة ايضا .


ملاحظة : إن هذه الوصفات لا تغنيك عن زيارة الطبيب و عمل الفحوصات اللازمة لك و لعائلتك مع تحيات موقع دنيتي

 
 

نتمنى مشاركة اصدقائك الموضوع في حال اعجبك
Share Instagram print article

مواضيع أخرى