Quantcast
 

شد الجفون بالاعشاب

 
 

شد الجفون بالاعشاب


Share Instagram print article
 

شد الجفون بالاعشاب

يمكن للتغيُّرات التي تطرأ على الجفون بسبب التقدُّم في العمر أن تعكس مفهوماً خاطئاً وكأنَّها توحي بالتَّعب والحزن وقلة الحيويَّة والنشاط ما يؤثر في الشكل الجمالي للوجه بشكل عام. وفي بعض الحالات تصبح زيادة الجلد في الجفون أو الانتفاخات في محيط العين بفعل الدهون ملحوظة، ما يسبب ترهل الجفون. لذا قدم الاخصائيون خلطات طبيعية للتخلص من هذه المشكلة:

 

زيت الخروع يعالج منطقة حول العينين :

 

قومي بتدليك منطقة حول العينين باستخدام القليل من زيت الخروع لمدَّة 4 دقائق، فهو يساعد على إزالة التجاعيد حول العينين وشدِّ الجفون.

 

زيت جوز الهند لشدِّ الجفون:

 

قبل ذهابك إلى النوم قومي بإحضار القليل من زيت جوز الهند ثم قومي بتدليك المنطقة المحيطة بعينيك لمدَّة لا تقل عن دقيقة واحدة ولا تزيد عنها. فدقيقة واحدة كافية لتدليك عينيك بزيت جوز الهند ثم قومي بعد ذلك بغسل عينيك بالماء الدافئ برفق ويمكنك ترك زيت جوز الهند لزيادة تأثيره على العينين.

 

العسل حول العينين :

 

قومي باستخدام العسل في المنطقة المحيطة بعينيك وأحضري قليلاً من العسل وامسحي حول عينيك به ودلّكي المنطقة المحيطة برفق واتركيه فترة الليل حتى الصباح ثم قومي بعد ذلك بغسله بالماء الفاتر وقومي بوضع كريم مرطب. هذه الوصفة تساعد على شدِّ الجفون.

 

العسل والزنجبيل لشدِّ الجفون :

 

احضري قطعة زنجبيل طازجة وابشريها، وأضيفي قليلاً من العسل وامزجيهما جيداً وضعي الخليط على المنطقة المحيطة بعينيك لمدَّة لا تقل عن 5 دقائق وسوف تلاحظين الفرق.
   


ملاحظة : إن هذه الوصفات لا تغنيك عن زيارة الطبيب و عمل الفحوصات اللازمة لك و لعائلتك مع تحيات موقع دنيتي

 
 

نتمنى مشاركة اصدقائك الموضوع في حال اعجبك
Share Instagram print article

مواضيع أخرى