Quantcast
 

اعشاب مفيدة للاطفال الرضع

 
 

اعشاب مفيدة للاطفال الرضع


Share Instagram print article
 

اعشاب مفيدة للاطفال الرضع

 

هناك بعض الاعشاب المفيدة و المهمة لعلاج بعض الامراض عند الاطفال الرضع مثل المغص و السعال و مشاكل البطن و الغازات و غيرها من الحالات التي تواجع الطفل الرضيع كل يوم و هناك بعض الاعشاب من عطارة دنيتي مفيدة لهذه الحالات

 

اعشاب مفيدة للاطفال الرضع

 

اليانسون

 

يعتبر اليانسون مهدئا للأعصاب ومسكنا للمغص والسعال ومفيدا في التخلص من البلغم ومفيدا جدا للاطفال ويعد من الاعشاب الامنة التي تستخدم للرضع .

 
البابونج

 

عشبة البابونج من افضل الاعشاب المفيدة للاطفال الرضع ، حيث يستخدم في علاج الغثيان والتوتر وارتفاع ضغط الدم ومشاكل النوم .

 
الزنجبيل

 

يستعمل الزنجبيل للاطفال الرضع في علاج الغثيان والارتفاع في درجات الحرارة والصداع وامراض البرد وغازات البطن ، وهو امن جدا بالنسبة للاطفال الرضع .

 
النعناع

 

يستخدم النعناع لعلاج الغثيان وارتفاع ضغط الدم والامساك ، وهو جيد في علاج الاطفال اذا لم يكن الطفل مصاب بالجزر المعدي البلعومي وفي هذه الحالة يعمل النعناع على زيادة الحالة سوءا .

 
الكمون

 

الكمون من افضل الاعشاب المفيدة للاطفال الرضع حيث يستخدم في علاج عسر الهضم والمغص ويستخدم لطرد الغازات وطرد الدودة الشريطية بشكل خاص والديدان المعوية بشكل عام ويعالج ضيق التنفس ومرض الربو والسعال ويعالج التبول اللاإرادي .

 


ملاحظة : إن هذه الوصفات لا تغنيك عن زيارة الطبيب و عمل الفحوصات اللازمة لك و لعائلتك مع تحيات موقع دنيتي

 
 

نتمنى مشاركة اصدقائك الموضوع في حال اعجبك
Share Instagram print article

مواضيع أخرى