Quantcast
 

اطعمة تساعدك في القضاء على السيلوليت

 
 

اطعمة تساعدك في القضاء على السيلوليت


Share Instagram print article
 

اطعمة تساعدك في القضاء على السيلوليت

يعتبر السيلوليت مرض و هوس لدى النساء و خاصة في منطقة الارداف تعرفي على المجموعات الغذائية التي تساعدك في التخلص من السيلوليت بشكل طبيعي وللأبد، وهذه المجموعات هي:

• الأطعمة الغنيّة بالبوتاسيوم : يساعد البوتاسيوم على منع احتباس السوائل والمياه في الجسم، الأمر الذي سيخلّصك من الشعور بالانتفاخ كما سيساهم في إزالة السيلوليت بسرعة. لذلك، تناولي الكثير من الموز و البابايا لإمداد جسمكِ بالنسب المناسبة.

• الأطعمة الغنيّة بالفيتامين سي : عزّزي نسبة الكولاجين في بشرتكِ وتخلّصي من السيلوليت بشكل نهائي بواسطة الأطعمة الغنيّة بالفيتامين سي

• الأطعمة الغنيّة بالأحماض الدهنيّة الأساسيّة: لإزالة السيلوليت ، لا تستغني عن الأحماض الدهنيّة، وخصوصاً الأوميغا 3 . لذلك، ركّزي في نظامكِ الغذائي على استهلاك الكثير من السردين ، السلمون ، مشتقات الكانولا ، الجوز و الزيتون ، كما زيت دوار الشمس وحبوب الصويا .

• الأطعمة البروتينيّة الخالية من الدهون: ركّزي في نظامكِ الغذائي على اللحوم الحمراء كما صدر الدجاج و السمك ، وذلك بعيداً عن الدهون والشحوم التي تتسبّب بظهور المزيد من السيلوليت .

• الماء: لا تستخفّي بهذا المكوّن، فلشرب المياه تأثير مفصلي على ظهور السيلوليت وتطوّر حالته، حيث أنّه عليكِ شرب أكثر من 8 أكواب يومياً وذلك لإزالة السيلوليت بشكل دائم.

 
 

نتمنى مشاركة اصدقائك الموضوع في حال اعجبك
Share Instagram print article

مواضيع أخرى